728 x 90

“حماقي” يروج لأغنيته الجديدة.. (حياتك في صورة)

“حماقي” يروج لأغنيته الجديدة.. (حياتك في صورة)

كتب – حماة الوطن روج الفنان محمد حماقي، اليوم، لأغنيته الجديدة “حياتك في صورة”، من خلال نشر فيديو قصير لها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة. وعلق “حماقي”: Nothing but good vibes and great music Wait for the full song Hayatak FiSoura soo”، وتعني “لا

كتب – حماة الوطن

روج الفنان محمد حماقي، اليوم، لأغنيته الجديدة “حياتك في صورة”، من خلال نشر فيديو قصير لها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة.

وعلق “حماقي”: Nothing but good vibes and great music Wait for the full song Hayatak FiSoura soo”، وتعني “لا شيء سوى المشاعر الجيدة والموسيقى الرائعة.. انتظر الأغنية الكاملة حياتك في صورة قريبًا”.

يذكر أن آخر أعمال حماقي كانت أغنية “هو ده حبيبي”، وهي من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان ‏عمرو مصطفى.
وفي سياق متصل، احتفل الفنان محمد حماقي بوصول نسبة مشاهدة ألبومه “كل يوم ‏من ده” على موقع “يوتيوب” إلى 500 مليون مشاهدة، وعلق”حماقي” عبر ‏حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، قائلاً: “500 مليون شكرًا.. نصف مليار مشاهدة ‏على يوتيوب وأنغامى خلال عام ونصف فقط كل يوم من ده”.‏

ويحتوي الألبوم، على 20 أغنية من ضمنهم: “كل يوم من ده”، وأغنية “ليلي”، وأغنية “عيونه سهرانة”، وأغنية “صور”، وأغنية “أعمل أيه”، وأغنية “يا ستار”، وأغنية “يزلزال”، وأغنية “لا عتاب ولا عيرة”، وأغنية “قدام الناس”، وأغنية “الحكاية حكايتنا”، وأغنية “خذني إليك”، وأغنية “عاش من شافك”، وأغنية “راضيني”، وأغنية “راسمك في خيالي”، وأغنية “قالو عنك”.

كما أن الفنان تعاون مع العديد من الشعراء منهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والعديد من الملحنون منهم ، عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد ‏النادى، وتعاون مع العديد من الموزعين، ومنهم: تميم وتوما.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos