728 x 90

بتصميمات حورية البحر.. موضة فساتين زفاف 2021

بتصميمات حورية البحر.. موضة فساتين زفاف 2021

كتب – حماة الوطن يعتبر اختيار فستان الزفاف من أهم ما يشغل الفتيات للظهور بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، وتفتش النساء وراء أحدث اتجاهات فساتين الزفاف لمواكبة الموضة. وتخطت موضة فساتين زفاف 2021، حدود الجمال والجرأة والجاذبية، وكشف صناع الموضة عن مجموعات فساتين زفاف غاية في الروعة مع تصميمات مميزة، لتجعل عروس 2021، ساحرة وتنفرد

كتب – حماة الوطن

يعتبر اختيار فستان الزفاف من أهم ما يشغل الفتيات للظهور بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، وتفتش النساء وراء أحدث اتجاهات فساتين الزفاف لمواكبة الموضة.

وتخطت موضة فساتين زفاف 2021، حدود الجمال والجرأة والجاذبية، وكشف صناع الموضة عن مجموعات فساتين زفاف غاية في الروعة مع تصميمات مميزة، لتجعل عروس 2021، ساحرة وتنفرد بجمال خاص، مع دقة التصميمات والتفاصيل، وفقا لموقع “glorytrends”، المتخصص في الموضة.

وأتت تصميمات فساتين زفاف 2021، على طراز قصة حورية البحر أو فستان السمكة لإطلالة أنثوية لا مثيل لها تضاعف جمال وأنوثة العروس في ليلة زفافها، وهذا الأسلوب ظهر في معظم مجموعات فساتين زفاف 2021؛ لإظهار شخصية العروس مع جسم منحوت، للذهاب إلى رحلة من أساطير الخيال، كما قدم المصممون هذا التصميم مع الجزء العلوي من الفستان بأشكال مختلفة سواء مع أكمام، أو بدون أكمام وصدر مفتوح أو ياقة عالية وغيرها.

كما يعتبر الاتجاه الرئيسي الذي يوجد في جميع الفساتين تقريبًا من هذا التصميم، خط العنق الضيق.

وأيضا جاءت بعض فساتين زفاف 2021، من الطراز اليوناني؛ تلك الفساتين الخفيفة الفضفاضة في الهواء الطلق المثالية للعروس التي ترغب في شكل إيجابي وإخفاء العيوب الموجود في الجسم.

وأيضا جاءت بعض تصميمات الفساتين من المجموعات الفاخرة ذات الأكمام الطويلة والمزينة بالكتان ذات الملمس الشفاف من بين أحدث فساتين الزفاف لعام 2021.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos