728 x 90

الرئيس السيسي عن الزيادة السكانية: «بتحملوا نفسكم فوق طاقتكم.. وتأثيرها سلبي»

الرئيس السيسي عن الزيادة السكانية: «بتحملوا نفسكم فوق طاقتكم.. وتأثيرها سلبي»

كتب – حماة الوطن أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الزيادة السكانية تؤثر على كل القطاعات بالسلب سواء التعليم والصحة والنقل وتوفير فرص العمل. وقال السيسي، خلال كلمته بافتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية، إن النمو السكاني قضية أمن قومي ومن الممكن أن يعبث بعقل المواطن لزعزعة ثقته في الحكومة وهذا ليس عيب الدولة أو الحكومة. وأوضح

كتب – حماة الوطن

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الزيادة السكانية تؤثر على كل القطاعات بالسلب سواء التعليم والصحة والنقل وتوفير فرص العمل.

وقال السيسي، خلال كلمته بافتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية، إن النمو السكاني قضية أمن قومي ومن الممكن أن يعبث بعقل المواطن لزعزعة ثقته في الحكومة وهذا ليس عيب الدولة أو الحكومة.

وأوضح أن أي دولة لا يمكن أن تواكب الزيادة السكانية وتحقق التوازن بين توفير فرص العمل وتشغيل حقيقي بمرتبات حقيقية.

ووجه حديثه للمصريين عن الزيادة السكانية قائلا: “انتوا بتحملوا نفسكم وأولادكم والدولة أمر فوق طاقتهم وتخرجوا للشارع في ثورات لهدم الدولة مجددا”.

ويعد المجمع الطبي بالإسماعيلية مركزا رئيسيا ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة، وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط إنشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos