728 x 90

“النواب” يستأنف جلساته العامة لمناقشة اللائحة الداخلية لـ “الشيوخ”

“النواب” يستأنف جلساته العامة لمناقشة اللائحة الداخلية لـ “الشيوخ”

كتب – حماة الوطن استأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة اليوم الأحد لمناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن مشروع قانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ. كما تتضمن جلسة اليوم مناقشة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن طريقة إقرار الموافقة على الاتفاقية بين حكومتي مصر وإيطاليا بشأن برنامج المساعدة الفنية لتنفيذ مدينة الروبيكي للجلود،

كتب – حماة الوطن

استأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة اليوم الأحد لمناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن مشروع قانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

كما تتضمن جلسة اليوم مناقشة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن طريقة إقرار الموافقة على الاتفاقية بين حكومتي مصر وإيطاليا بشأن برنامج المساعدة الفنية لتنفيذ مدينة الروبيكي للجلود، الموقعة في القاهرة بتاريخ 2 نوفمبر 2020، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 26 لسنة 2021.

وقال رئيس المجلس، في بداية الجلسة، إنه تلقى خطابا من وزير الدولة للإعلام حول طلبه تأجيل مناقشة تقرير لجنة الإعلام والثقافة والآثار بشأن ما ورد في بيانه ووافق المجلس على ذلك.

كانت الجلسة العامة تتضمن اليوم مناقشة تقرير لجنة الإعلام والثقافة والآثار، بشأن ما ورد ببيان وزير الدولة للإعلام والذي ألقاه أمام المجلس عن موقف تنفيذ برنامج الحكومة في شأن الإعلام.

وطالب رئيس المجلس، الأعضاء بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي قدر الإمكان في إطار إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos