728 x 90

رئيس الهيئة الهندسية: جميع أجهزة الدولة تتكاتف لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن

رئيس الهيئة الهندسية: جميع أجهزة الدولة تتكاتف لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن

كتب – حماة الوطن أعرب اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن سعادته بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفعاليات افتتاح المجمع الطبي بالاسماعيلية، وعددا من الصروح الطبية الأخرى. وأضاف الفار، خلال كلمته أثناء مشاركة الرئيس السيسي في افتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية، أن جميع أجهزة الدولة تكاتفت من أجل تقديم خدمة طبية ومنظومة رعاية

كتب – حماة الوطن

أعرب اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن سعادته بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفعاليات افتتاح المجمع الطبي بالاسماعيلية، وعددا من الصروح الطبية الأخرى.

وأضاف الفار، خلال كلمته أثناء مشاركة الرئيس السيسي في افتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية، أن جميع أجهزة الدولة تكاتفت من أجل تقديم خدمة طبية ومنظومة رعاية صحية تليق بالمواطن المصري.

وأوضح أن الدولة راعت عند توزيع خريطة المستشفيات العسكرية الجديدة، أن تخدم كل أبناء الوطن سواء العسكريين أو المدنيين، وأن تغطي كل المناطق الجغرافية في مصر.

ويعد المجمع الطبي بالإسماعيلية مركزا رئيسيا ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة، وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط إنشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos