728 x 90

“حماة الوطن” مهنئا المرأة المصرية باليوم العالمي: تعيش عصرها الذهبي

“حماة الوطن” مهنئا المرأة المصرية باليوم العالمي: تعيش عصرها الذهبي

كتب – حماة الوطن هنأ حـزب حمـاة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، المرأة المصرية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، عرفانًا بدورها في مختلف مناحي الحياة. واكد الـحزب، في بيان له اليوم، أن المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى أعطى مكانة كبيرة للمرأة المصرية طوال السنوات السبع الماضية، تلك الفترة التي

كتب – حماة الوطن

هنأ حـزب حمـاة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، المرأة المصرية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، عرفانًا بدورها في مختلف مناحي الحياة.

واكد الـحزب، في بيان له اليوم، أن المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى أعطى مكانة كبيرة للمرأة المصرية طوال السنوات السبع الماضية، تلك الفترة التي فتحت للمرأة آفاق جـديدة لـم تتاح لـها من قبل ومهدت لها الطريق لمشاركة واسعة النطاق في كافه القطاعات المختلفة.

وقال الحزب في بيانه، إن المرأة المصرية تعيش عصـرها الذهبي ، وأنه لـم يعد هنـاك سقفا لطموحاتها ، لاسيـما في ظـل وجود إرادة سياسية مسـاندة ومؤكده عن دورها الرئيسي في تحقيق البناء والتنمية في الـدول والمجتمعات، باعتبارها تمثل نصف المجتمع، وما تقوم به من دور كبير في تربية النشء وإخراج أجيال نافعة للمجتمع قادرة على العمل والبناء.

وأضاف البيان، أن القيادة السياسية الـداعمـة والمسـاندة لقضـايا المرأة ، والـحقوق الدستورية التي تضمنها دستور 2014 ، تم ترجمتها إلى قوانين وإستراتيجيات وبرامج تنفيذية تقوم بها جهات حكومية وغير حكومية الأمر الذى خلق مساحة ومناخ ملائمين لتضافر الجهود التي مكنت المرأة من الحصول على نصيبها العادل من الإنصاف فحصلت على الكثير من الحقوق، وأتيحت لها فرصة التمكين السياسي بتوليها العديد من الحقائب الوزارية، وتوليها ولأول مرة في تـاريخ مصر منـصب المـحافظ ولأول مرة في التاريـخ السياسي، تحظى المرأة بمكانة كبيرة في مجلس النواب، لم تحصل عليها من قبل.

ويتقدم الحزب بتحية إجلال وتقدير للسيدة انتصار السيسي، قرينة الـرئيـس عبـدالفتاح السيـسي وكافة سيدات مصر الفضليات لما بذلوه من جهد ومثابرة خلال الفترة المنقضية رغـم كل التـحديات والمـصاعب التي واجهت وطننا الحبيب مصر وكل عام وكل سيدة مصرية بألف خير وصحة وسعادة.

Posts Carousel

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos